11111111111

أول قرار للوزير الحصاد بعد توليه وزارة التربة الوطنية

أول قرار للوزير الحصاد بعد توليه وزارة التربة الوطنية

لقد تفاءل العديد منا بتولي الوزير الحصاد وزارة التربية و التعليم العالي مبررا ذالك بما ألفه المغاربة من انتقالات بين الوزارات للعديد من الوزراء السابقين و نجاحهم في ذالك و خير مثال على ذالك الوزير الوفا الذي أبلى بلاءاً حسنا في وزارة التعليم رغم ان غير الحكامة لا يتقنه , اضافة الى ان العديد من الاشخاص قد اكد ان الحصاد له رأيا واضحة المعالم في الاصلاح و قد يكون هو الاصلح لأنه على الاقل قد الف التعليمات و سيطبق ما أقسم عليه من تعليمات امام جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
و لكن العديد من المواطنين و رجال التعليم لم يزدهم تولى الحصاد القيادة إلا شؤما على شؤمهم نظرا للبو الشاسع بين وزارتي الداخلية و التعليم و لأنهم علي يقين ان فاقد الشئ لا يعطيه.
في الاخير ان الولاية الاولى للحصاد في هذا المنصب الجديد قد يخلق المفاجأة و نأمل ذلك ان شاء الله فقطاع التعليم يحتضر حقا انه يموووووووت.
اول ما قام به  أثناء حفل تسلم السلط _ آملين الا يكون حفل إقتسام الكعكة _ الوزير الحصاد اثناء توليه وزارة التربية بجميع ما له علاقة بها هو ان قال  انه سيقوم بواجبه كما يجب وسيطبق التعليمات السامية كما توصل بها و و اضاف الى ضرورة تعبئة كافة مكونات الوزارة  و اضاف أنه سيطبق ما راكمه من تجارب في الوزارات الاخرى  مشيرا في الاخير ان نجاحه رهين بتعاون جميع الاطراف.